أخبار عاجلةأخبار عالميةأخبار مصر

مصر غالية علينا وبيننا شراكة استراتيجية كبيرة

احجز مساحتك الاعلانية

قائد البحرية الفرنسية مصر غالية علينا وبيننا شراكة استراتيجية كبيرة

الاعلامى
سمير المسلمانى

أشاد كريستوف برازوك، قائد القوات البحرية الفرنسية، بقدرات القوات البحرية المصرية والفرد المقاتل، قائلاً: “دائمًا القوات البحرية المصرية على المستوى اللائق والفائق وأي دولة تفتخر بامتلاك هذه القوات وهؤلاء الأفراد الذين يعملون في القوات المصرية”، معبرًا عن فخره بالجنود المصريين الذين يعملون على تطوير أنفسهم والتقدم للأمام وبذل قصارى جهدهم من أجل خدمة بلادهم.

وأضاف قائد القوات البحرية الفرنسية، في كلمته خلال تسليم “فرقاطة الفاتح” لمصر، أن هناك تعاونًا دائمًا يجمع القوات البحرية المصرية والفرنسية، وتطورًا وتقدمًا ملموسًا من قبل القوات البحرية المصرية ، مؤكدًا أن قوات مصر تعمل على الاحتراف والإتقان وليس من أجل العمل فقط.

وأشار إلى وجود استراتيجية مشتركة تجمع مصر وفرنسا من أجل الاستقرار والسلام الإقليمي والبحري على جوانب قناة السويس، مضيفًا: “عندما تمر القوات الفرنسية هناك نشعر بأمان كامل وأننا نتعاون ولدينا ثقة كبيرة في القوات البحرية في مصر“.

واختتم كريستوف برازوك، قائد القوات البحرية الفرنسية، قائلا: “إن مصر بلد غالية علينا وبيننا شراكة استراتيجية كبيرة وسنعزز وندعم البحرية المصرية لما تتميز به من حماس وقوة وإرادة لا تتمتع بها قوات أخرى.. وتحيا مصر وتحيا فرنسا ويحيا التعاون المصرى الفرنسى“.

وهذة هى قدرة مصر العسكريه فى تقويه خط دفاعها المائى من خلال امتلاكنا للقطع البحريه ويرى اللواء ا.ح الدكتور محمود ضياء الخبير الاستراتيجى أن قوات مصر تعمل على الاحتراف والإتقان وليس من أجل العمل فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى